تسجيل مزود خدمة جديد

إدارة علاقات مزودي الخدمات (الموردين) :

يتولى هذا القسم استقطاب وتأهيل مزودي الخدمات لتنفيذ عمليات الشراء والتعاقدات من خلال بوابة المشتريات.

 

مراحل وخطوات التسجيل والتأهيل:

يتم تأهيل مزودي الخدمات على مرحلتين:

 

المرحلة الاولى (التسجيل): 

يتم فيها الفرز الأولي للمعلومات المدخلة بواسطة مزود الخدمة عن منشأته، في هذه المرحلة يجب على مزود الخدمة إكمال إرفاق جميع المتطلبات وفقاً للمرفق (مرفق) ومتبعاً دليل المستخدم و الفيديو الإرشادي.

يجب على مزود الخدمة استكمال وإرفاق نسخة موقعة ومختومة للشروط والاحكام و اتفاقية عدم الإفصاح (مرفق) بالإضافة إلى تقديم المتطلبات والوثائق (سارية المفعول).

يجب اختيار الإطار التنظيمي لمزود الخدمة (المورد)  بمرحلة التسجيل :

(شركة /مؤسسة محلية) / (شركة أجنبية)

 بعد الموافقة الأولية يصبح مزود الخدمة مقبولاً مبدئياً.

 

المرحلة الثانية (التأهيل):

هي مرحلة التأهيل النهائي لمزود الخدمة، ليصبح مزود خدمة معتمد ،كما يجب في هذه المرحلة استكمال جميع المتطلبات الخاصة بالتأهيل. 

 

مرفقات :

الشروط و الأحكام

 متطلبات تسجيل وتأهيل الموردين

الشروط والاحكام: 

الضوابط التي تحكم العلاقة القانونية بين الشركة الوطنية للإسكان ومزودي الخدمات.

اتفاقية عدم الإفصاح لمزود الخدمة (المورد)

اتفاقية عدم الافصاح:

تنص هذه الإتفاقية على إحترام خصوصية الطرفين القانونية وتمنح تسريب المعلومات أو إفشاء أسرار التعاقد ضمن الإطار القانوني في الفترة المنصوص عليها في نطاق أنظمة التقاضي في المملكة العربية السعودية .

 

دليل المستخدم:  ( الخدمة الذاتية لتسجيل المورد)

الفيديو الإرشادي (تسجيل الموردين لدى الشركة الوطنية للإسكان)

 

 لقد قرأت وأطلعت على كافة الشروط والأحكام اعلاه