إدارة علاقات مزودي الخدمات (الموردين) :
يتولى هذا القسم استقطاب وتأهيل مزودي الخدمات لتنفيذ عمليات الشراء والتعاقدات من خلال بوابة المشتريات.
مراحل وخطوات التسجيل والتأهيل:
يتم تأهيل مزودي الخدمات على مرحلتين:
المرحلة الاولى (التسجيل):
يتم فيها الفرز الأولي للمعلومات المدخلة بواسطة مزود الخدمة عن منشأته، في هذه المرحلة يجب على مزود الخدمة إكمال إرفاق جميع المتطلبات وفقاً للمرفق (مرفق) ومتبعاً دليل المستخدم و الفيديو الإرشادي.
يجب على مزود الخدمة استكمال وإرفاق نسخة موقعة ومختومة للشروط والاحكام و اتفاقية عدم الإفصاح (مرفق) بالإضافة إلى تقديم المتطلبات والوثائق (سارية المفعول).
يجب اختيار الإطار التنظيمي لمزود الخدمة (المورد) بمرحلة التسجيل :
(شركة /مؤسسة محلية) / (شركة أجنبية)
بعد الموافقة الأولية يصبح مزود الخدمة مقبولاً مبدئياً.
المرحلة الثانية (التأهيل):
هي مرحلة التأهيل النهائي لمزود الخدمة، ليصبح مزود خدمة معتمد ،كما يجب في هذه المرحلة استكمال جميع المتطلبات الخاصة بالتأهيل.
مرفقات :
الشروط والاحكام:
الضوابط التي تحكم العلاقة القانونية بين الشركة الوطنية للإسكان ومزودي الخدمات.
اتفاقية عدم الإفصاح لمزود الخدمة (المورد)
اتفاقية عدم الافصاح:
تنص هذه الإتفاقية على إحترام خصوصية الطرفين القانونية وتمنح تسريب المعلومات أو إفشاء أسرار التعاقد ضمن الإطار القانوني في الفترة المنصوص عليها في نطاق أنظمة التقاضي في المملكة العربية السعودية .
دليل المستخدم: ( الخدمة الذاتية لتسجيل المورد)
الفيديو الإرشادي (تسجيل الموردين لدى الشركة الوطنية للإسكان)